الوسام .. الاكاديمي ابن الجنوب ..حسن القرشي ... لؤلؤة زهران كل الحكاية قسم المحاورة


 
 عدد الضغطات  : 5725


إهداءات




كل عام وانتم بخير

إبن الجنوب


إضافة رد
#1  
قديم 21/11/2005, 08:56 PM
شاعر كبير وإداري و مؤسس الأكاديمية
إبن الجنوب âيه ôîًَىà
 عضويتي » 762
 تسجيلي » May 2005
 آخر حضور » 15/12/2017 (01:25 PM)
مشآركاتي » 6,331
 نقآطي » 18210
 معدل التقييم » إبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond reputeإبن الجنوب has a reputation beyond repute
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
افتراضي كل عام وانتم بخير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
معذرة على النأخير لظروف خاصه وكذلك لا يفوتني ان اذكر إن لي بعض المأخذ على هذا المنتدى ليس وحدي ولكن لكل من هو غيور على هذا المنتدى اللذي تسمى بإسم عزيز علينا جميعا.
الهدف واحد وهو ان يبقى هذا المنتدى نظيفا من ما يشوب اسمه واعضائه وزواره ليس الهدف الاكثار من المواضيع اللتي لاتخدم من يطلع عليها .وبحكم اني من المتذوقين للشعر الشعبي وبإمكاني التحدث عنه خلافا عن باقي المواضيع اللتي لست بملم بمحتواياتها لذلك أطلب من الجميع التعاون للمصلحه العامه وصدقوني اذا لم يخدم هذا المنتدى من ينتسبون الى اسمه لن يخدمه الاتي من الخارج قد يساعد فقط ولكن لن يفعل مايفعله صاحب الموقع.وكذلك المجاملات في مثل هذا المكان لا تقبل اذا فتح باب المجامله هبطت المواضيع والمشاركات يجب ان نعطي المجال للافضل.ماهي المشكله لو ابن الجنوب قام بمشاركه دون المستوى وانتقد من قبل من لهم الاحقيه في النقد من لا يقبل النقد فلا يستحق ان يكون عضو فعال في اي مجال المطلوب:
عودة أبو خالد وكل من كان له مساهمه فعاله في هذا المنتدى.وفق الله الجميع وآسف على الاطاله وكل عام والجميع بخير



 توقيع : إبن الجنوب


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها إبن الجنوب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
@@@ تكره البر من متاهاته ومن سوّا دلايله @@@ محاورات شعراء المنتدى ( القصائد الجنوبية ) 2 2278 30/09/2015 02:18 PM
من زهران إلى السيد اوردغان محاورات شعراء المنتدى ( القصائد الجنوبية ) 8 2499 25/09/2015 03:10 AM
@@@ مــــن القلب إلى رباع الصّعب @@@ منتدى الصوتيات الجنوبية 3 4401 02/02/2015 02:23 AM
@@ محاوله إ ن ماناسبتكم أحذفوها بالله @@ منتدى الصوتيات الجنوبية 11 12962 31/01/2015 05:41 AM
@ متى يجاوبني الطير اللذي في حبيبه @ محاورات شعراء المنتدى ( القصائد الجنوبية ) 9 2783 09/01/2015 12:46 AM

قديم 21/11/2005, 11:33 PM   #2
مشرف سابق


الصورة الرمزية جبل الصفا
جبل الصفا âيه ôîًَىà

 عضويتي » 848
 تسجيلي » May 2005
 آخر حضور » 08/04/2006 (04:01 AM)
مشآركاتي » 317
 نقآطي » 10
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
افتراضي



الله يحييك والبقاء براسك وانا ايضا اقف الى جانبك وانادي ابو خالد واللساب والفارس والقدوة ولو اجلس الى بكرة اعد ما انتهي ... اتمنى عودتهم ونرجع مثل اول...

تحياتي...ابن الجنوب


 

رد مع اقتباس
قديم 22/11/2005, 10:03 AM   #3
المؤسس والمشـــرف العــــام


الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب ٌهé÷àٌ يà ôîًَىه

افتراضي



أخي الغالي إبن الجنوب
اولا لله يحييك في منتداك مشرفنا الغالي وكل عام وانت بألف ألف خير ..
أخي الحبيب يد واحدة لا تصفق ولا تستطيع أن تعمل كل شيء ..
عندما يغيب شخص بمقامك الغالي عندنا يؤثر سلبا على المنتدى الذي يشارك فيه وخاصة منتدى الشعر الشعبي الذي تشرف عليه مع بقية الأخوة الأعزاء ..
بصفتك المشرف على الشعر الشعبي مع الأخوة الأعزاء فأمر منتدى الشعر الشعبي متروك لكم وأنا بطبيعتي طالما وضعت شخص كفؤ للاشراف على منتدى معين فإنني لا أتدخل فيما يتخذ من قرارات أو ردود أو مواضيع ....
أضم صوتي لصوتك لعودة أبو خالد ومعه بقية الأخوة الغالين على قلبي وأتواصل معهم دائما بالهاتف وأرجو عودتهم قريبا بإذن الله تعالى ..
الموقع يشهد تطور مستمر سواء في الاستايلات فلدينا ثلاثة من اروع المواقع تصميما ( العودي - الزهري - الازرق القديم ) ونحن بصدد إنشاء واجهه للموقع ككل تحت إشراف أخي فضيلة الشيخ موسى محمد هجاد الزهراني وهو غني عن التعريف ..
أخي الحبيب مشرف منتدى الشعر الشعبي أشكر لك قدومك الرائع وأشكر لك كلامك الطيب المنطقي وسنرى منتدى الشعر الشعبي وقد نهض من جديد ..
المنتدى مليء بالقامات الشعرية المتميزة أمثال أحمد الدرمحي وإبراهيم الشيخي وحسن الدوسي وأبو خالد وشاعر دوس واللساب والفارس والسحاب البعيد ومحمد بن عطيه والمراقب والبرق اللامع وإبن الجنوب وغيرهم كثير كثير ويبقى فقط من يمسك بالقيادة ويبحر بالسفينة ...
وتقبل مني وكافة الأخوة وافر المحبة ..
أخوكم محمد بن احمد


 
 توقيع : صقر الجنوب

مواضيع : صقر الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 22/11/2005, 01:00 PM   #4
شاعر كبير و مؤسس قوافل الماضي والحاضر وعضو شرف المنتدى


الصورة الرمزية البرق اللامع
البرق اللامع âيه ôîًَىà

 عضويتي » 1493
 تسجيلي » Oct 2005
 آخر حضور » 26/01/2013 (10:25 PM)
مشآركاتي » 668
 نقآطي » 337
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 Awards Showcase »
افتراضي



أخي وشاعرنا ابن الجنبوب



بكل صراحه مقال رائع وله اهدافه وانا من المؤيدين لك في هذا الطرح .. ولكن لي بعض الملاحظات التي اتمنى ان تتقبلها بصدر رحب وأختلاف الرأي لايفسد للود قضيه :



أولا: لانستطيع ان نميز القصايد الجيده والتي لها مدلولها المعنوني الا اذا كان يوجد فيه اقل منها في المشاركات .. ولو استعرضت جميع الشعراء وقصايدهم لوجدت فيها البعض افضل من الاخر وهذا ينطبق على كل المجالات ليس فقط على الشعر .



ثانيا: لاضير ان يتم تقييم المشاركات ونقدها نقدا موضوعيا وذلك لما فيه من فائده للجميع ولكن لايصل الى ان نقوم بالتجريح او التقليل من شأن الاخرين .



ثالثا: لقد لاحظت انك تطرقت الى ان المنتدى لايخدمه الا من ينتمي لهذا الاسم .. وانا اختلف معك في هذا التوجه لان المنتديات مفتوحه للجميع والتميز يكون في المشاركات والاسلوب الراقي وأنا لاأفضل ان تستخدم مثل هذه العبارات .لما لها من تأثير على المستوى وعلى المنتدى .واسمك يدل على انك على عكس ذلك .



رابعا: سبق وان وضعت نداء للشعراء المشتركين معنا في المنتدى من باب التعارف ولكن للاسف لم يسجل احد حضوره والى الان لم اعرف السبب ... أتمنى لك التوفيق وان نكون فريقا واحدا اذا اردت وهدفنا هو خدمة الموروث الشعبي واللي غائب يحضر واللي حاضر يظهر ..



وفي الختام اكرر شكري لك والمعذره لانني قليل في زياراتي لانني مرتبط حاليا بمشاركات بالاضافه الى مهام عملي الموسميه ..



تحياتي..


 
 توقيع : البرق اللامع



رد مع اقتباس
قديم 23/11/2005, 02:03 AM   #5
رئيس مجلس الإدارة والمدير العام وداعم مادي لمسابقات رمضان


الصورة الرمزية مشهور
مشهور âيه ôîًَىà

 عضويتي » 245
 تسجيلي » Feb 2005
 آخر حضور » 28/02/2014 (09:03 AM)
مشآركاتي » 6,236
 نقآطي » 10000
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 Awards Showcase »
افتراضي مالفت نظري في رسالة اخي ابن الجنوب



اخي الكريم تشكر اولا على صراحتك في تقييم ما يكتب في المنتدى وان كلامك يستحق ان نقف عند بعض من نقاطه لكي نتحاور بالمحبة والصدق والتقدير لمن علمني عيبي فان ذالك هو حبيبيواخي وصديقي نعم ان المنتدى في غاية الروعة اليوم وانشالله سوف يستمر بسواعد اخواننا المشرفين كلا في مايخصه اقتراح وجيه بان يكون هناك مراقب يقيم كل عمل في المنتدى ويدلي برايه فيه عن طريق المؤسس فليس عيبا ان ننتقد العمل الغث والحشو الذي يسى الى المنتدى وان كنت حتى اليوم والله الحمد لم الاحض ما يجعلني انا وانت نتشام بل اننا نرا المنتدى كل يوم يزهو برجال الو على انفسهم ان يقومو بعملهم خير قيام انا شخصيا اجد الراحة اعند ما افتح جهاز الكنبيوتر واجد امامي منتدى رباع وقد شرفني برسالة من ما يرد اليه في المنتدى وتجدني مندفع بلا ائرادة لفتح الموضوع ويدي على قلبي عسى ان يكون الامر خيرا وليس خوفا على المنتدى بل احترام للمنتدى وصاحب المنتدى الذي اولى على نفسه ان يكون هذا المنتدى منتدا عام فيه من التشويق مايجعلني اعود اليه كل ساعة من زمن هذا هو المنتدى الذي يروح عنا بعض هموم الحياة ونستغله اجمل استغلال في تقديم مالدينا واننا نقبل النقد نعم ولاكن لانقبل التجريح والنقد البنا جميل جدا وشكرا لمن علمني عن خطا قد اكون ارتكبته دون قصد مني وكم من كاتب ورد في مقاله شي لم يقصده نحن نطا لبكم اخواننا الشعار والمشرفين على المنتديات ان تبذلو قصار جهودكم فاننا نتتبع اخباركم وتروق لنا قصايدكم ومحاوراتكم وتنير المنتدى وان طالبناكم فاننا نطالبكم بحكم حبنا لكم اسلم لنا وان المشرف العام والمؤسس كما قال فهو يريد ان يترك لكم الخيار في ما تختارون ولاكن لن نخليه من المسؤلية ان وجد مايبرر لفت الانتباه تحية من الاعماق للجميع ولكل مشرف في هذا الصرح الكبير وما تطوره الى بسواعد الرجال الذين لهم الباع الطويل في تذليل الصعاب دمتم جميعا في حفض الله ورعايته

مشهور


 
 توقيع : مشهور



رد مع اقتباس
قديم 27/11/2005, 07:24 AM   #6
شاعر كبير وإداري و مؤسس الأكاديمية


الصورة الرمزية إبن الجنوب
إبن الجنوب âيه ôîًَىà

 عضويتي » 762
 تسجيلي » May 2005
 آخر حضور » 15/12/2017 (01:25 PM)
مشآركاتي » 6,331
 نقآطي » 18210
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
 Awards Showcase »
افتراضي لا تفهموني غلط



اولا:أشكر كل من قام بالتعليق على الموضوع ولكم مني يمين لا أقصد أن أقلل من قيمة حد أو أحاول استفزاز اي كاين من كان فكما تعرفون غالبنا يدخل بنك مستعار يعني لا أعرفه ولا يعرفني حتى يفهم البعض ان الموضوع عدائي .ليفهم الجميع اني حريص على هذا الصرح واتمنى أن يتطور أكثر فأكثر وأبشر الجميع اني قابلت الشاعر الكبير إبراهيم الشيخي ويشهد الله إن أول حديثنا كان عن هذا المنتدى وماهي أفضل الاساليب للرقي به .عندما قلت لن يخدم المنتدى الا أصحابه كان قصدي حماس الشباب وحرصهم اكثر من ماهوموجود الان ولست بحديث عهد على المنتديات فأنا أدرك تماما ان المنتدى ملك لجميع من يدخله ولكن ألا يجب على الجميع أن يحافظو على ملكهم من عبث الغير هذا للتوضيح .وتقبلـــــــــــــو وافــــــــــر تحياتـــــــــــــي


 
 توقيع : إبن الجنوب



رد مع اقتباس
قديم 27/11/2005, 10:03 AM   #7
المؤسس والمشـــرف العــــام


الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب ٌهé÷àٌ يà ôîًَىه

افتراضي



نشكر لك ردك مرة أخرى وأنت من مؤسسي المنتدى ومشرفيه وإدارييه فإذا رأيت قصورا منا فنحن نحتاج من يذكرنا بذلك القصور لنتلافاه ونحاول أن نصلح مايمكن إصلاحه ونحاول إستمرار التطور الذي يبعث على الرقي والتجديد الدائم وأتمنى عودتك كما عهدناك .


 
 توقيع : صقر الجنوب

مواضيع : صقر الجنوب



رد مع اقتباس
إضافة رد


(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية )

انشر مواضيعك بالمواقع العالمية من خلال الضغط على ايقونة النشر الموجودة اعلاه

الساعة الآن 07:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع

a.d - i.s.s.w