الوسام .. الاكاديمي ابن الجنوب ..حسن القرشي ... لؤلؤة زهران كل الحكاية قسم المحاورة


 
 عدد الضغطات  : 5725


إهداءات




بعض اخبار الصحف لهذا اليوم الخميس الموفق 7/9/1433

منتدى الرياضة المحلية والعالمية


إضافة رد
#1  
قديم 26/07/2012, 10:47 PM
كٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً âيه ôîًَىà
 عضويتي » 24494
 تسجيلي » Jun 2012
 آخر حضور » 22/09/2012 (12:49 AM)
مشآركاتي » 466
 نقآطي » 1735
 معدل التقييم » كٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant futureكٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً has a brilliant future
دولتي » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 
بعض اخبار الصحف لهذا اليوم الخميس الموفق 7/9/1433



الأمير طلال بن منصور يتكفل بالعقود الاحترافية للاعبين الشباب

تكفل الرمز الاتحادي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بتوقيع عقود احترافية للاعبين الشباب الصاعدين للفريق الكروي الأول والذي يأتي في مقدمتهم نجم المنتخب الوطني الأولمبي المهاجم فهد المولد لمدة أربع سنوات مقبلة وبمبلغ مالي بلغ مليوني ريال ، كما تم أيضاً التوقيع مع اللاعب أيمن فاضل لمدة ثلاث سنوات مقبلة. وكشفت مصادر (الجزيرة) بأن الأمير طلال بن منصور سوف يتكفل أيضاً بتوقيع عقود احترافية مع الرباعي الشاب (ريان عبدالصمد ، محمد الخليوي ، ريان صديق ، مشعل المرواني).


كوزمين ساهم في انتقاله ..
3 ملايين يورو نقلته للزعيم ووصوله خلال أيام الهلال يسدل تعاقداته بالبرازيلي لوبيز


أنهت إدارة نادي الهلال فجر أمس (الأربعاء) إجراءات التعاقد مع المهاجم البرازيلي «ويسلي لوبيز» لاعب نادي «فاسلوي» الروماني وهداف الدوري الروماني الموسم الماضي برصيد 27 هدفاً، حيث تم التوقيع العقد مع اللاعب بعد موافقة ناديه؛ ليلعب للهلال لمدة موسمين قادمين، وذلك بعد المفاضلة بينه وبين عدد من اللاعبين بالتشاور مع مدرب الفريق «انتوان كومبواريه». وسيصل اللاعب للرياض خلال الأيام القليلة القادمة للمشاركة مع الفريق بدءاً من أولى لقاءات الفريق هذا الموسم.

يشار إلى أن اللاعب من مواليد 10/ 10/ 1980م، ويبلغ طوله 1.79سم ويزن 72 كيلاً.


وكانت الأنباء تؤكد ان الهلال قدم 3 ملايين يورو للتعاقد مع الهداف البرازيلي الذي شارك قبل أيام مع فريقه وأبدى جاهزية جيدة وينتظر أن ينتظم في تدريبات الهلال فور وصوله للرياض بعد أيام.

هذا ولعب المدرب الروماني اولاريو كوزمين دورا كبيرا في المفاوضات لمعرفته باللاعب وبمسؤولي الفريق الروماني وشرح كل التفاصيل الخاصة بنادي الهلال.

يذكر أن رئيس نادي الهلال ذكر عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ان المدرب أوصى بالتعاقد مع مهاجم بعد مواجهة مانشيستر سيتي الانجليزي يوم الثالث عشر من الشهر الجاري وعلى اثر ذلك شرعت الادارة في البحث عن الخيار الانسب.



الإدارة تلغي منصب مشرف الكرة


سوزا والشربيني يصلان اليوم جدة.. والرئيس يجتمع مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس







تقرّر أن يصل اليوم الخميس محترف الاتحاد البرازيلي (دييقو دي سوزا) إلى جدة بعد أن تم إصدار التذاكر الخاصة بوصوله اليوم برفقة والده ووكيل أعماله بعد أن تم التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم وذلك حسب ما أكّدته إدارة الاتحاد التي يترأسها محمد الفايز، كما سيصل أيضاً اليوم المحترف الآسيوي أنس الشربيني هو الآخر إلى جدة بعد أن تم التعاقد معه لمدة موسم واحد.

من جهة أخرى يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم لقاء ودي أمام فريق نجران وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد، حيث سيهدف مدرب الفريق راؤول كانيدا من هذه المباراة بالوقوف على جاهزية الفريق قبل أول المواجهات في الدوري يوم الخميس المقبل أمام فريق الرائد في مدينة بريدة.

وفي شأن آخر اجتمع رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز مع اللاعبين بعد نهاية التدريبات، حيث قام بالحديث معهم بأنه سوف يتم تسديد جميع مستحقاتهم المالية بالإضافة إلى حل جميع الإشكاليات التي كانت تواجههم خلال الفترة الماضية، حيث تفاعل اللاعبون مع الكلمات التي ذكرها لهم الفايز وقاموا بالتصفيق له كثيراً ووعدوه بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم خلال الموسم القادم من أجل تحقيق البطولات والإنجازات.

وعلى صعيد آخر كشفت مصادر (الجزيرة) أن هناك توجهاً من قبل إدارة الاتحاد الحالية على إلغاء منصب المشرف العام على الفريق الكروي الأول، والإبقاء على منصب مدير عام الكرة للقيام بالمهمات خلال الفترة المقبلة.

الشلهوب معلقا على تقليده في (واي فاي)
أتقبل من يقلدني.. وهذا دليل شعبية ومحبة وأقدر للجماهير غضبهم من أجلي!


أبدى نجم نادي الهلال محمد الشلهوب عدم انزعاجه من تقليد برنامج واي فاي له عبر الممثل حبيب الحبيب وقال الشلهوب في حديث لـ ( الجزيرة ) لا أتضايق من تقليد النجوم لي بل على العكس أكون سعيد جداً لأن هذا دليل محبة وشعبية ..

وأضاف بأن تقليده أمس لم يكن الأول ولن يكون الأخير وأنا مسامحهم ولا (أتضايق منهم ويأخذون راحتهم) ووجه الشلهوب حديثه لمحبيه وقال : أقدر لكم محبتكم لي وغضبكم على تقليدي ولكن أحببت أن أوصل وجهة نظري من أجل من تضايق من اجلي ليعلم أنني تعاطيت مع الأمر بسعة صدر ودون غضب واعتبار ذلك مجرد كوميديا على لاعب إن شاء الله انه يحظى بشعبية.


الهلال يضم الجهني ويسرح الدعيع وشافي
الزعيم يخطف عازمي النصر .. وكومبواريه يواجه الإعلام الليلة


وقعت إدارة نادي الهلال مساء امس عقداً احترافياً مع اللاعب «فهد الجهني» لمدة ثلاث سنوات، كما أعارت الإدارة اللاعبين رضوان الموسى لنادي الشعلة وفواز فلاته إلى نادي الرائد حتى نهاية الموسم الحالي على أن يتم متابعتهما خلال فترة الاعارة لتقييم مستوياتهما ، فيما وقعت الإدارة الزرقاء مخالصة نهائية مع اللاعبين «بدر الدعيع» و»شافي الدوسري» وتركوا لهما فرصة الانتقال اذ انتقل الاول للنصر والثاني للاتحاد.


من جانب آخر أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء البارحة والتي ركز فيها السيد «كومبواريه» على الجانب التكتيكي, حيث قسم الفريق إلى مجموعتين في حين واصل المصابون أداء برامجهم العلاجية.


إلى ذلك يواصل الفريق استعداداته اليوم الساعة 10:15م

هذا وشهد المران الهلالي امس متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا ويعقد مدير الجهاز الفني الفرنسي «انتوان كومبواريه» مساء اليوم عند الساعة 9:15 مؤتمراً صحافياً سيقام في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.

من جهة اخرى تمكنت الادارة الهلالية من الظفر بخدمات اللاعب الشاب عبدالعزيز العازمي للانضمام للفريق الاولمبي بعد ان قضى تجربة مع الفريق النصراوي وكسب الهلال خدماته لمدة 3 سنوات.


في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات:
بـ(35 مليون ريال).. الأهلي يستقر على (موراليس) وينهي رعب جماهيره !


أنهت إدارة النادي الأهلي حالة الرعب والترقب الكبير الذي عاشته جماهيرهم خلال الثمانية والأربعين ساعة الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية حيث تمكنت من حل معضلة اللاعب الأجنبي الرابع من خلال حصولها في ساعة مبكرة من صباح أمس على الموافقة النهائية من إدارة نادي تييغري الأرجنتيني للحصول على خدمات صانع ألعابه دييغو موراليس ( 25 سنة ) حيث أشارت مصادر ( الجزيرة ) إلى أن العرض الأهلاوي تضمن شراء بطاقة اللاعب لمدة ثلاث سنوات في صفقة ستكلف الخزينة الأهلاوية ما يقارب 35 مليون ريال ..


وفي سياق آخر كان الفريق الكروي الأهلاوي قد كسب لقاءه الودي أمام الربيع بأربعة أهداف لهدفين سجل أهداف الأهلي سلطان السوادي ( 11 ) - تيسير الجاسم ( 16 ) - مدافع الربيع خطأ في مرماه ( 50 ) - بدر الخميس ( 70 ) ، وكان مدرب الأهلي جاروليم ( تشيكي ) قد استغل اللقاء التجريبي في منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين حيث دخل شوطي المباراة بتشكيلتين مختلفتين، فيما شهد اللقاء من جانب نادي الربيع مشاركة النجم الأهلاوي السابق خالد قهوجي الذي قدم لمحات فنية مميزة وسجل هدفاً مميزاً صفقت له الجمهور الأهلاوية التي حضرت بكثافة وساندت فريقها في اللقاء.


المدرب قلق من الحراس وكانو يتحدى الإعلام


الاتفاق يوقع مع العمري ثلاثة أعوام وطرد شراحيلي وفارجاس



وقع الاتفاق عقدا مع المدافع ماجد العمري لمدة ثلاثة اعوام، وسبق للعمري أن انتقل من الاتفاق إلى الشباب وتعرض لإصابة في الرباط المتصالب حرمته من الاستمرار مع الشباب قبل أن يوقع للاتفاق مساء أول من أمس ورفع الإدارة الاتفاقية عقده إلى لجنة الاحتراف لاعتماد تسجيله.
من جهة ثانية كسب الاتفاق مباراته الودية التي جرت "الثلاثاء" أمام ضيفه هجر بنتيجة 1- صفر سجله المهاجم صالح بشير(74)، وشهدت المواجهة طرد حكم المباراة عبدالاله الموسى لمدافع الاتفاق سند شراحيلي والمهاجم فارجاس في شوط الشوط الأول،
وسيطر هجر على أحداث الشوط الأول فيما جاءت أفضلية الشوط الثاني للاتفاق الذي لعب مدربه الين غنيغر بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين.
وأبدى رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ارتياحه من أداء الفريق مؤكدا ليس المهم الفوز بقدر أهمية وقوف المدرب وتعرفه على إمكانيات اللاعبين قبل المباراة الودية الأخيرة الأحد المقبل أمام الفتح التي يختتم بها استعداده للقاء الوحدة في الجولة الأولى من دوري "زين".
وقال: "كلا الفريقين استفادا من المباراة، فالتغييرات التي أجراها المدربان مطلوبة لإتاحة الفرصة أمام مختلف اللاعبين، واعتقد أن الفريق ظهر أدائه في الشوط الثاني بشكل أفضل".
وحول رؤيته لعمل المدرب واللاعبين الأجانب أوضح: "لايمكن الحكم على الأداء من خلال المباريات الودية وفترة الإعداد، لكنني أستطيع القول أن إعداد الفريق كان رائعا، وتبقى المباريات الرسمية هي الأهم والتي ستكشف مستوى الفريق بشكل أوضح".
وختم حديثه بالتأكيد على أن الإدارة تعمل وتبذل جهودها كافة بالتعاون مع اللاعبين والجهاز الفني ونأمل أن تتكلل جهودنا بالتوفيق وعملنا بالنجاح لأننا نتطلع إلى موسم أفضل من الماضي.
من جهة ثانية بات مدرب الاتفاق السويسري الين غينغر في ورطة لإصابات التي يعاني منها حراس الفريق الرئيسين فايز السبيعي ومحمد خوجة ومصطفى المعيلو، إذ لازالوا بعيدين عن المشاركة في التدريبات الجماعية ويخضعوا حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف بهدف تجهيزهم لمواجهة الفريق في الجولة الثانية من دوري "زين" أمام الاتحاد بجدة.
وكان المدرب قد اجتمع بالجهاز الطبي للفريق وطالبهم بسرعة إنهاء مراحل علاج المصابين بعد أن بعد أن أبعدت الإصابات المختلفة لاعب الوسط العماني احمد كانو والمهاجم زامل السليم، وبات طيبي الفريق نبيل عبدالسلام يسابق الزمن من خلال وضع أكثر من لاعب تحت برنامج علاجي وتأهيلي مكثف بهدف الانضمام للتدريبات الجماعية ومشاركة الفريق في مواجهة الوحدة المقبلة.
من جانبه دحض لاعب الوسط العماني احمد كانو الشائعات التي روج لها الإعلام بشأن إصابته المزمنة وقال: "للأسف الإعلام تعامل مع إصابتي بنوع من التهويل وبالغ في وصفه لها بأسلوب خاطئ، حتى أكدوا أنها ستعقيني عن مشاركة الفريق، وهذا غير صحيح إطلاقا".
وزاد: "إصابتي عبارة عن كدمة في القدم، تعرضت لها أثناء مشاركتي مع منتخب بلادي مؤخرا ولن تحرمني من تمثيل الاتفاق فهي في طريقها للشفاء بعد أن تجاوزن البرنامج التأهيلي بنجاح".
وأشاد بالأجواء الصحية التي يعيشها الاتفاق والتي ستساعده على تقديم المستوى المطلوب خلال مشاركته بالدوري وكأس الاتحاد الآسيوي فالتعاون بين اللاعبين وروح التحدي بينهم ستمنح الفريق قوة غير أن ذلك مطالب بوقفة صادقة ودعم قوي من جماهير النادي.



النصر يسجل الدوسري رسميا و11 شرفيا فقط سددوا رسوم العضوية

فيصل بن تركي: وعدنا وأوفينا


أوضح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن جميع بطاقات اللاعبين الأجانب قد أصبحت في حوزتهم وذلك رداً على من شكك في مديونات النادي وعدم قدرته على تسجيل اللاعبين، وقال : «وعدنا فأوفينا وتم تسجيل اللاعبين بعد تسديد المطالبات المستحقة وبهذه المناسبة أشكر كل من وقف معي طوال الفترة الماضية خاصة أعضاء الشرف الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم، وفي المقابل لي عتب محب على بعض أعضاء شرف كنت أنتظر وقفتهم في هذا التوقيت بالذات، وعموما هذا ليس بوقت عتاب وإنما وقت وقوف الجميع مع الفريق قبل انطلاقة الموسم خاصة جماهيرنا الوفية».
وقام النصر بتسديد ما يقارب الـ30 مليون ريال خلال فترة الصيف، في حين أنه مقبل على عقد الجمعية العمومية في العاشر من رمضان الحالي وحتى الآن بلغ عدد مسددي رسوم الاشتراك في العضوية البالغ (100 ألف ريال) أحد عشر عضواً فقط هم الأمراء فيصل بن عبدالرحمن، والوليد بن بدر وعبدالعزيز بن محمد بن تركي ومحمد بن عبدالعزيز بن محمد، ومشعل بن سعود بن عبدالعزيز ونواف بن مشعل بن سعود والعميد فهد المشيقح وتركي فهد المشيقح ومحمد بن عمران العمران ومحمد بن عبدالرحمن العمران وفهد بن سليمان الطخيم. فيما يتوقع أن يدخل أعضاء شرف آخرون وذلك عن طريق تسديد الرسوم خلال اليومين القادمين.
من جهة أخرى، وقعت إدارة النادي عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات مع قلب دفاع نادي الرياض جمعان إبراهيم حمد الدوسري (25) سنة وذلك بعد دخوله الستة أشهر. وكانت مفاوضات الفريق مع اللاعب قد بدأت منذ ما يقارب الشهرين حيث كان مطمعا لعدد من الأندية منها نادي الاتحاد والذي كان يرغب فيه بشدة إلا أن رغبة اللاعب في اللعب لأندية الرياض حسمت الأمر لنادي النصر.
وفي شأن آخر، ذكرت بعض المصادر بأن الزي الخاص بالفريق الأول لهذا الموسم سيكون من قبل شركة سعودية مرتبطة بشكل مباشر مع النادي تحمل اسم النصر، وسيشرف عليها متجر النادي من حيث التصاميم ونوعية الأقمشة والبيع والتوزيع مما يتوقع أن يدر مبالغ ضخمة على المتجر.
في جانب آخر، استغرب لاعب الفريق سعود حمود ما نشر عن مشاركته في مباراة بالحواري في اليومين الماضيين قائلا إن هذا الكلام عار من الصحة على الإطلاق: «أنا أمثل ناديا كبيرا كل لاعب يتمنى أن يلعب له وطموحي أنا وزملائي هو أن نسعد جماهيرنا الوفية وكل محب للنادي ولذلك تركيزنا منصب على أداء التدريبات المطلوبة من المدرب بعد أن أنهينا معسكر برشلونة بكل نجاح، وأطالب جماهير النصر بأن لا تنظر لمثل هذه الأخبار التي تهدف لزعزعة الفريق وهز ثقة الجماهير به».




انهت الإدارة الاتحادية تعاقدها مع الظهير الايسر بنادي الهلال شافي الدوسري «23» مساء أمس لمدة عام وذلك بعد استلامه مخالصة مالية من ناديه في وقت متأخر قبل إغلاق فترة التسجيل، وكان قد أجريت خلال الساعات الماضية مفاوضات مكثفه بين إدارة الاتحاد ووكيل أعمال اللاعب سلطان البلوي وقد توصلا لاتفاق بتسجيل اللاعب ضمن كشوفات الفريق الاول




أنهت إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع مساء أمس تعاقدها مع مدافع نادي الهلال فواز فلاتة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد وقدم رئيس النادي شكره لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد على تسهيلهم اجراءات انتقال اللاعب بنظام الإعارة، مشيرا أن ذلك غير مستغرب على الاشقاء بنادي الهلال وهو امتداد للعلاقة التاريخية بين الناديين وتمنى المطوع كل التوفيق للاعب الرائد فواز فلاتة، يذكر ان فواز فلاته سبق وأن مثل نادي احد قبل ان ينتقل للهلال الموسم الماضي


الشعلة يغلق تعاقداته الاجنبية بالتوقيع مع المالي لاسانا فاني




أنهت إدارة نادي الشعلة يوم أمس صفقة إنتقال رابع محترفيها الأجانب اللاعب الدولي المالي لاسانا فاني "25 عاماً" محور إرتكاز المنتخب المالي ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى الخرج خلال الأيام القادمة للإنضمام إلى تدريبات فريق الشعلة الأول لكرة القدم .وبهذا يكمل المالي لاسانا محترفي الشعلة الأجانب الأربعة وهم المهاجم المغربي حسن الطير ولاعب الوسط البحريني عبدالله فتاي, والمدافع الغاني فيليب بوامبونج.
يشار إلى أن لاسانا فاني كان يمثل الموسم الماضي فريق الكويت الكويتي بعد أن قدم من أهلي طرابلس الليبي كما سبق له اللعب مع أندية المريخ السوداني ودجوليبا المالي. بالإضافة إلى أنه مثل المنتخب المالي منذ عام 2008 في 12 مباراة.








 توقيع : كٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها كٌاٌتٌمُ اٌلاٌحَزُانً
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
شباب المنتخب السعودي يحلق بكأس الخليج الأولمبية(... منتدى الرياضة المحلية والعالمية 0 1255 12/09/2012 03:05 AM
عاجل ؟؟؟؟ منتدى الرياضة المحلية والعالمية 0 1164 08/09/2012 12:35 AM
ميول المشاهير منتدى الرياضة المحلية والعالمية 0 1709 08/09/2012 12:05 AM
احصائيه دوري زين حتى نهاية الجوله الخامسه منتدى الرياضة المحلية والعالمية 0 1146 07/09/2012 11:47 PM
من اخبار الصحف لهاذا اليوم الاربعاء 13/10/1433 منتدى الرياضة المحلية والعالمية 0 1181 31/08/2012 05:48 AM

إضافة رد


(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 3 :
, ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية )

انشر مواضيعك بالمواقع العالمية من خلال الضغط على ايقونة النشر الموجودة اعلاه

الساعة الآن 10:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع

a.d - i.s.s.w