![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تابع قصة حب حزينة
بلليل وتقوم خلود الساعه 9 ونص بليل وتركض لي نافذتهاا وتفتحها و تشوف راشد قدامها ينتظرهاا .. خلود : من متى انت هني ؟؟ راشد : انا هني من اول ما خليتني .. خلود : شنووو راشد : أي والله تميت عند ا النافذة من اول ما خليتيني .. انتظرك .. خلود : بينها وبين نفسها ( يا بعد عمري ) ما ادري شنو اقولك .. راشد : لا تقولين شي كلميني عن روحك انا الى الحين ما اعرف شي عنك.. خلود : انا يا راشد انسانه مثل أي انسانه في الدنيا حبيت واحد لكن للاسف طلع خاين .. راشد : بس هادا مو اخر العالم .. والحمدالله انك في اخير كشفتينه .. خلود : حمدالله على كل خير وان شاء الله الله يعوضني في الي احسن منه .. راشد : ( يسكت وينزل راسه ) لا يكون عبالك انا راح اكون .. خلود : ( يحمر خدها خجل ) ومن قال .. ( وترتبك ) انا اصلا ما فكرت فيك ولا اهتميت لك وهي كله مجرد سوالف واذا تبي اسكر نافذتي ولا راح تسمع صوتي مره ثانيه .. راشد : ( يلف راسه لي اتجه ثاني عن خلود ) يكون احسن .. خلود : اننصدمت ولا قدرت تقول شي راشد : يلتفت لها والدموع على عينه .. انا اسف .. مع السلامه .. خلود :راشد لا تروح ابيك .. راشد : نعم .. خلود : راشد ممكن نكون اصدقاء .. ولا يكون غير هذا بينا .. انا محتاجه لك يا راشد.. راشد : بس خلود : هذه المره بس ( وتمسح دمعه من خدها وتضحك ) راشد : يضحك .. ويقول لها الله يقطع ابليسك .. و انا بعد احتاج لك.. خلود : خلاص كل واحد فينا محتاج لي الثاني .. انتهت المشكله .. راشد :عيل خلاص .. اصدقاء .. خلود : زين انت ما كلمتني على روحك ؟؟ راشد : انا يا خلود وحيد امي وابوي مات من زمان انا ما شفته مات وانا توني صغير .. خلود : الله يرحمه .. راشد : وكنت وايد متفوق في الدراسه لين تخرجت من ثانوي ولما دشيت جامعه ما خلصت غير كورس واحد وياني مرض .. وانا الحين على هذه حاله .. صار لي سنتين .. خلود : الله يشفيك .. راشد : زين انتي صدق عندك اخوان او اخوات .. خلود : أي عندي اخت وحده وامي منفصله من ابوي صار لهم اربع اسنين .. راشد :عيل وين اختك ما اشوفه .. خلود : والله اختي من ربع الانترنت اربع وعشرين ساعه في غرفتها مقابله .. راشد : وانتي ما تدشين النت ؟؟ خلود : لا.. راشد : ( يضحك ) ليش؟ خلود : بس كذيه .. راشد : زين شلون ويا الدراسه .. خلود : والله كل شي اوكي ما عاده ماده وحده ملعوزتني مكرهتني الدراسه .. راشد : شنو هي ؟ راشد : مادة الفلسفه ... راشد : الله يعينك والله .. شنو رايك اساعدك .. خلود : بس شلون؟ راشد : انتي باكر عليك هذه الماده .. خلود : لا راشد : عيل ارمي علي كتابك.. ولا عليك .. خلود : لا يا راشد ما ودي اعقدك ويها .. راشد : لا تعقيد ولا شي .. خلود : شلون مو تعقيد وهي ام التعقيد كله .. راشد : انا اصلا كانت ماده هذه عندي سهله عطينيه واذا يتي من دوام اعطيك كتاب وانا ملخصه لك.. ومخطط عليه بعد .. خلود : اوكي ابي اعطيك ايه.. وترمي كتاب الى راشد ويمسكه خلود :عيل اخليك الحين ابي انام ساعه الحين يت 12 بليل .. راشد : اوكي تصبحين على خير اشوفك باكر.. خلود : اوكي مع السلامه راشد : مع السلامه .. ........................ اليــوم التالي ,, وقعد راشد الصبح وجلس يفتح كتاب الفلسفه .. ويقراء فيه ويحول يلخص لكن شاف اول حرف لاسم محمد مكتوب في كل صفحه تقريبا .. وبدون شعور مسك القلم ومسح كل حرف لي محمد من الكتاب .. وتم يلخص الكتاب لي ساعه 5 العصر لين انهى المنهج كله .. وبعد التعب مسك راشد الكتاب وضمه على صدره وتمدد على السرير .. وبعد لحظات سمع صوت نافذة خلود تفتح .. ويقوم ويحول انه يمشي بصعوبه الى كرسيه المتحرك ويتجه الى نافذته ويفتحها .. ولقى خلود ماسكه في ايدها ورده حمراء .. راشد : ( يطالع خلود ولا قدر يفرق من احلى الورده او خلود ) مساء الخير .. خلود : هلا مساء النور .. شلونك راشد. راشد : حمدالله طيب .. وانا توني الحين خلصت من تلخيص المنهج ما عليك الا تحفضين التلخيص .. وادعيلي بعدها .. خلود : خلني اشوف عيل ارميه علي .. راشد : ( يرمي كتاب الى خلود ) خلي بالك لا يطيح خلود : ( تمسكه ) ما عليك تراني احسن وحده تسد كتب ولا كتاب قدر يفلت مني .. راشد : ( يضحك )ههههههه.. تصلحين حارس مرمه .. خلود : ( تفتح كتاب ) أي اف عليك .. ( تنطر الى كتاب ) والله ما ادري شنو اقولك .. راشد : شنو ليكون ما قدرت الخص عدل اعذريني صار لي فتره .. والله سويت الي قدرت عليه انا اسف خلود : لالالا انت فهمتني غلط .. ما شاء الله عليك تلخيصك وايد حلو وهم خطك واضح جداا.. راشد : ( يحط ايده على قلبه ) أي شوه الحمدالله اني قدرت الخص لك عدل .. خلود : واحسن شي سويته .. راشد : شنو ؟ خلود : انك مسحت اسم زفت محمد .. راشد : ( يسكت وينزل راسه ويطالع لي اتجه ثاني ) خلود : تعرف شنو ابي احط بداله .. راشد : ( يلتفت لها ) شنو؟؟ خلود : لحظه .. وتكتب بخط عريض اسم راشد على اول صفحه .. وتوريه له .. راشد : شنو هدا.. خلود : هذا اسمك .. هو يستاهل ان ينكتب ( وتقول حق روحها والله اول ما كتبته..اكتبه على قلبي يا بعد قلبي ) راشد : مشكوره .. خلود : لا عادي.. راشد : ( يضحك لما دمعت عينه ) خلود : الله ضحكتك وايد حلوه .. راشد : بس مو احلى من صوتك.. انا اول ما سمعته مدري شنو صار فيني .. خلود : ( تستحي ) لا شدعوا .. راشد : أي والله يا خلود .. خلود : تسلم وخلاص تراني مافيني بعد تراني الحين اصدق عمري راشد : ( يضحك ) .. بس صدقيني بدون شعور لقيت روحي امسح حرف محمد .. خلود : ليش مستحته صدق.. راشد : لانه ما يستاهل وحده مثلك.. خلود : أي والله .. وانا اتحسف على كل لحظه مضيته وياه .. راشد : خلاص انسيه ولا تذكرينه لانه ما يستاهل حتى تذكرينه ... خلود : اوكي .. راشد : أي صدق متى عيد الحب .. خلود : بسرعه.. باكر .. و ليش تسال؟؟ راشد : لاني ما عمري في حياتي ما عيدت فيه .. خلود : وشنو ودك تعايد فيه ؟؟ راشد : أي .. ودي .. خلود : ( وهي تبتسم ) وحق منو الهديه راح تيب .. راشد : حق امي .. خلود : ( تبدلت ابتسامتها الى خيبت امل ) اها .. زين تسوي تستاهل امك .. راشد : وانتي راح تعطين هديتك حق منو؟؟ خلود : ( بغضب ) طبعا حق امي .. يالله راشد اشوفك على خير ( وتسكر النافذة ) وتجلس على الارض وهي معصبه .. وتقول شنو فيها لو اهدأء لي هديه .. وفي ناحيه ثاني يجلس يفكر راشد شنو يجيب هديه وجت على باله انه يجيب دبدوب وباقة ورد صناعي .. وينزل من الشقه وهو يمشي وحط ايده على طوف العماره وبكل صعوبه يجر خطواته والتعب يبين عليه .. لين وصل محل الهدايه الي كان تحت العماره ولما دخل محل شاف خلود واقفه محتاره شنو تشتري مدت ايدها على دبدوب لونه احمر وبين ايدينها قلب مكتوب فيه I love You وسرحت يد راشد لها وقال لو سمحتي هادا لي ولما التفت خلود انصدمت و ارتبكة ولا قدرت تقول شي ,,, راشد : وهذه بعد باقة ورد صناعي ابي اخذها,, خلود : وكل هذا حق امك .. راشد : انا اكتشفت انه امي ما تحب هذه سوالف وتقول كل هادي خرابيط وانا على هادا راح اهديه لك انتي ,,, خلود : حست روحها تطير من فرحه .. وحتى انا بعد امي ما تحب عيد الحب وعلى هذا انا راح اهديك هذا القلب الكرستالي ومكتوب اول حرف من اسمي K .. يالله انا ابي اروح واشوفك باكر .. بليل .. راشد : ان شاء الله .. وتطلع خلود بعد ما حاسبت على اغراضها .. ويصعد راشد الدرج لانه كان ا لفت مسكر .. وبعد ما وصل الى الغرفة حس انه ما يقدر يمشي خطوه وحده .. وسقط على باب غرفته وبعد صعوبه قدرت امه تشيله وتحطه على افراشه وهي تعاتبه ليش نزل .. وهو ولا يقدر ياخذ نفس .. قال كان ودي ايب هديه يا يمه لشخص عزيز علي .. وتطلع امه والدمعه على خدها حزن على ولدها .. drawGradient() يـــــــــــــــتـــــــــــــــبـــــــــــــع ..الجزء الثالث... |
![]() ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية ) |
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |