الوسام .. الاكاديمي ابن الجنوب ..حسن القرشي ... لؤلؤة زهران كل الحكاية قسم المحاورة


 
 عدد الضغطات  : 7951
 
 عدد الضغطات  : 2684


إهداءات


 
 

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عام/ أمطار على ظهران الجنوب (آخر رد :صحيفة رباع)       :: حفل خيري يدعم المشروعات الاستثمارية (آخر رد :lmandoo)       :: حفل خيري يدعم المشروعات الاستثمارية (آخر رد :ضياء روحي)       :: التأمينات : انتهاء عقد العمل يستوجب تعويض ساند (آخر رد :صحيفة رباع)       :: ندورة تدريبية القانون الدولي والآليات الدولية للعدالة - شهادة معتمدة (آخر رد :عمرو راضى)       :: دورة الإدارة والرقابة على المخازن والمستودعات# مركز زين للتدريب (آخر رد :ثراء جمال)       :: دورة استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمليات المحاسبية# مركز زين للتدريب (آخر رد :ثراء جمال)       :: دورة التقنيات المتقدمة للتحقيقات والمنازعات الإدارية# مركز زين للتدريب (آخر رد :ثراء جمال)       :: افضل خدمات التنظيف في دبي (آخر رد :كمال رامي سامر)       :: رياضي / أخضر السلة في مواجهة حاسمة أمام الكويت لخطف بطاقة الصعود الي آسيا (آخر رد :صحيفة رباع)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11/01/2012, 01:29 PM
المؤسس والمشـــرف العــــام
صقر الجنوب ٌهé÷àٌ يà ôîًَىه
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
اوسمتي
وسام البيعة الرابعة وسام العطاء وسام الادارة 
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Aug 2004
 فترة الأقامة : 5486 يوم
 أخر زيارة : 23/08/2019 (10:48 PM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 62,675 [ + ]
 التقييم : 16605
 معدل التقييم : صقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عبد الواحد والشيخي



محاورة بين الشاعرين
ابراهيم الشيخي
الشاعر عبدالواحد بن سعود



*
الـــبـــدع:الـــشـــيـــخـــي
*
سلام ومرحبا والبال صافـي والبـرا مـردود

بردّيـة وفـا فيهـا النفـل والشيـح والكـادي

من أول يوم نسمع بسم عبدالواحد ابن سعـود

نقف له كلنـا واليـوم عـادي والإسـم عـادي

*
الـــرد:عـــبــــدالــــواحــــد
*

هلا مليون ممزوجة بريـح المستكـا والعـود

بعـون الله وبـاسـم الله ويالله والله الـبـادي

أنا موجود واللـي يعتبرنـي مانـي بموجـود

يدورني عبث فـي مملكـة عـاد بـن شـدادي

*
الـــبـــدع:الـــشـــيـــخـــي
*
هنا تحذير:لاتفهم غلـط بـاب الغلـط مسـدود

على قول المثل فـوق الشفـا تسعيـن نقـادي


وجودك دون مايلفت نظـر مايبلـغ المقصـود

واظنك بين ضـد وضـد ماجمعـت الاضـدادي

*
الـــرد:عـــبــــدالــــواحــــد
*
أنا فاهم غلط ؟ فاهم غلط مير الخطـا مـردود

من التسعيـن نقـاد اعتبـر سبعيـن حسـادي

أنا موجود فعـلا لكـن العالـم هـو المفقـود

غريب وراس مالي حفنـة مـن تربـة بـلادي

*
الـــبـــدع:الـــشـــيـــخـــي
*

فـداك الأولـة والثانيـة واللـي بعدهـا زود

مجاديفك تخض الحبر رغـم ان البحـر هـادي

ترى مانته محصل في الفضا عالم بدون حـدود

يرغّبـك الجبـل لكـن يخلـف ظنـك الـوادي


*
الـــرد:عـــبــــدالــــواحــــد
*
فداي الافديـت اللـي يطفـي النـار بالبـارود

ويسكب دم أبوه ويشربـه مـن عنـق بـرادي

أنا كنت أكبر أخواني وما زلت آخـر العنقـود


أدخل جدي أفضـل مدرسـة وأقـوم لأحفـادي


*
الــــبـــــدع :الــشــيــخـــي
*
كثير الناس تعرف قصـة ابراهيـم والنمـرود


ولكن هد من روعـك وغيـر موجـة الـرادي

عسى الله لايشرهني من اخوانك وابوك العـود

تسببـت بوفاتـك والسبـب تاريـخ مـيـلادي


*
الـــرد:عـــبــــدالــــواحــــد
*
سمعت بقصة النمرود لكـن بعـد ناقـة هـود


ذبحها واحد مطفوق مـا يحسـب لهـا حـادي


تدور الأرض عكس ويصبح الطارد هو المطرود


ويسجن حضـرة السجـان والصيـاد ينصـادي



 توقيع : صقر الجنوب

مواضيع : صقر الجنوب


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 4 :
, , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية )

انشر مواضيعك بالمواقع العالمية من خلال الضغط على ايقونة النشر الموجودة اعلاه

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع

a.d - i.s.s.w