الوسام .. الاكاديمي ابن الجنوب ..حسن القرشي ... لؤلؤة زهران كل الحكاية قسم المحاورة


 
 عدد الضغطات  : 5725


إهداءات


 
العودة   أكاديمـيـة العرضـة الجنوبيــة - ربـاع > ~*¤ô§ô¤*~ المنتديات العامة ~*¤ô§ô¤*~ > منتدى الصحه والغذاء
 

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13/01/2011, 11:22 AM
المؤسس والمشـــرف العــــام
صقر الجنوب ٌهé÷àٌ يà ôîًَىه
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
Awards Showcase
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Aug 2004
 فترة الأقامة : 7341 يوم
 أخر زيارة : 17/09/2024 (11:29 PM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 64,155 [ + ]
 التقييم : 16605
 معدل التقييم : صقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond reputeصقر الجنوب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي معلومات كاملة عن العلاج بالخلايا الجذعية في اوكرانيا



اليماني للخدمات الطلابية والسياحية والعلاجية في اوكرانيا



ينقسم العلاج في اوكرانيا الى قسمين العلاج الطبي,والعلاج الطبيعي

اولا العلاج الطبي ارجو من اخواني الكرام الذين تكثر اسئلتهم حول العلاج اقول لكم:ان العلاج في اوكرانيا يشتهر وخاصة طب العيون ولهذا لا بد قبل الاستفسار ارسال لنا تقرير طبي بحالة المريض والتشخيص المرضي ليسن لنا الاجابه الشافيه على الاسئلة والسعر ومدة العلاج ونسبة نجاحها,وتاثيراتها المستقبلية سواءا ايجابية او سلبية.





خدماتنا الطبية وتشمل المجالات الاتيه




امراض العظام والجهاز الحركي: وتشمل امراض العظام الجراحية بكافة انواعها امراض العمود الفقري والكسور خصوصا بعد الحوادث،الشلل الناتج عن الحوادث

امراض الجهاز العصبي وجراحة الاعصاب

امراض العيون:و تشمل كل امراض العيون .

العمليات التجميليه: وتشمل الجراحه الجلديه ،وزراعة الجلد خصوصا لعلاج التشوهات بعد الحروق والحوادث،زراعة الاسنان،تكبيروتصغير الثدي،شفط الدهون،زراعة الشعر.



حقيقة العلاج بزراعة الخلايا في اوكرانيا

لقد انتشرت الاقاويل بان اوكرانيا اول من تمكن من زراعة الخلايا الجذعية , وهذا صحيح وان اكبر المراكز في شرق اوروبا بتخصص الخلايا الجذعية متواجدة باوكرانيا, وهذا ايضا صحيح , وتتابع الاقاويل بان زراعة الخلايا الجذعية ادت الى ايجابيات ملموسة سواءا من خلال حركة المريض المصاب بالشلل الرباعي او الثنائي والتي مع الزمن ادت وبمشيئت الله الى وقوفة على قدمية والبديئ بالشعور والاحساس ,((((((((((فهذا لم يحصل ابدا ولا باي حالة )))))))))) !!!! ولكم قصة معرفتي بالحقيقة والتي ارجو من الله ان تكون لكم عوننا ومساعدتا و نصحا لكم ولاحبابكم المصابين.



في باديئ الامر عندما بدات اقدم الخدمات العلاجية في اوكرانيا اجتمعت ببعض الاطباء والذين لهم دور فعال بزراعة الخلايا,فاخذت منهم بعض الاستفسارات الازمة عن زراعة الخلايا وفعاليتها على المريض فكانت دائما الاجابة بان تحسن ما مهما كانت نسبته سيتلقاها المريض , وهذا متعلقا ببنيت خلاياه فبعض الحالات ربما تتحسن بنسبة 20 بالمئة والاخرى ب 50 والاخرى 80 بالمئة , وبدا الترويج بان اوكرانيا هي اول دولة في العالم تقوم بهذه المهام واكبر المراكز ايضا متواجدة بها فكان الكلام ومن ناحية المنطق مقنع , وبدات انا ايضا بالترويج عن امكانية نجاح زراعة الخلايا الجذعية للمصابين بالحبل الشوكي او الانقطاعات به, وكنت دائما ببحث مستمر عن اي معلومات تقودني للوصول للافضل الاطباء المتخخصين بهذا المجال , وفي بداية هذا العام 2008 اسيقظت صباحا على برنامج تلفزيوني بافضل مركز في اوكرانيا لعلاج الشلل او علاجات العمود الفقري والحبل الشوكي وكان اللقاء مع مدير مركز سيتينكا برافيسر كورج نيكالاي اليكساندرافيتش وايضا مع الدكتور رادتشينكا فلاديميراليكساندرافيتش الواقع بمركز مدينة خاركوف

واتفاجأ بان برافيسر كورج نيكالاي اليكساندرافيتش وايضا الدكتور رادتشينكا فلاديميراليكساندرافيتش هما من الاوائل الذين اكتشفوا امكانية العلاج بزراعة الخلايا , فماكان مني الا ان اسرع للقاء بمدير مركز سيتينكا برافيسر كورج نيكالاي اليكساندرافيتش والاستنصاح معه وخاصة ان علاج هذه الحالات يجب ان يكون من المصدر الاساسي ومن اقوة واشهر الاطباء .

بدأ حديثي مع البرافيسر برافيسر كورج نيكالاي اليكساندرافيتش بشان الحبل الشوكي وكيفية علاجه و زراعة الخلايا , فاجابني بالتالي: بان علاج الحبل الشوكي من الممكن في حالات عدة ان كانت الاصابة بسيطة جدا مثل تواجد نقط من الدماء على الحبل الشوكي فمن الممكن اجراء عملية وازالتها وبكل سهولة ! ان تعرض احد الاشخاص لحادث ولم يمر على الحادثة زمن لا يزيد عن النصف عام فمن الممكن من خلال عملية جراحية و العلاجات الطبيعية التهيئية ان يكون تحسن ,! ان كانت الانقطاعات لا تفيدها العملية الجراحية فمن الممكن من خلال العلاجات الطبيعية سواءا بالمنتجعات الصحية المتخصصة او اي مركز تاهيلي اخر و دور العلاجات الطبيعية يكون فعالا وايجابيات ملموسة وان كانت بسيطة من ناحية منظار علمي اما من ناحية قدرة الله فهذا لا يخفة علينا فكثير من حالات حجز الطب عن ايجاد لها حل ولكن الله وبمشيئته اشفى صاحبها, وبعد هذا استغربت انه لم يذكر امر الخلايا الجذعية وعملية زراعتها ونسبة نجاحها ! فوجهت له هذا السؤال؟ فاجابني ان الخلايا وعملية زراعتهه لم تاتي باي نتيجة الى الان! وكانت التوقعات انه اذا زرعت الخلايا في الحبل الشوكي فانها ستخفي التلف ومع الوقت سوف تساعد المريض على الحركة , ويقول: انا من الذين ساعدو هذه الفكرة بالنهوض وابتكار هذا المفهوم ولكن بكل صراحة لم تفد احدا قط!!!!!!!!! اصابني الاستغراب ! والحيرة كيف هذا! ان كثيرين من الاطباء يعدون بايجابية لا تقل عن 40 بالمئة وانها عملت لكثير من الناس وكانت بها تحسنات ملموسة!!

فاجابني وهو يبتسم قائلا : هاؤلاء ليس اطباء بل تجار يريدون كسب عيشهم على صحة اضعف البشر , وانا اتحدى ان تاتي بحالة واحدة فقط كانت لها ايجابية بعد زراعة الخلايا!! ويقول : ان المريض والمصاب بالشلل ان اتيت له واخبرته انه توجد عملية ستساعدك على الحركة او الوقوف وستكلف 30 الف دولار , وكان متشكك بصدق كلامك فانه سيرغب بهذه العملية لان حال المريض كالغريق يريد قشة ليتعلق بها رغم ان هذه القشة لن تساعده بشيئ, وان الاطباء الدجالين بواقع الامر يزرعون خلاياه ياخذونها من جسد المريض وهم متاكدون انها لن تفيد بشيئ وعملية زراعتها لا تكلفهم الف دولار وهم يطلبون اضعافا مضعفة والمستخلص, ان الخلاية تزرع بالفعل ولكنها لن تساعد الحبل الشوكي بشيئ . كان تاتي الى طبيب وتخبره انك تشعر بالام بالراس فيمنحك حبة ملبس ب 10 دولار وانت تضن انها حبة دواء!!!!! هذا هو واقع زراعة الخلايا الجذعية في اوكرانيا وانصح كل من يريد ان يتعلق بهذه القشة الغارقة ان يفكر ويفكر ويفكر,,, وان كان وضعة المادي ميسور و اراد ان يعمل هذه العملية فالافضل ان يفتح مشروع بهذا المبلغ او ان يتصدق به فهذا اكثر ايجابيا .


الخلاصة ان عملية علاج النخاع الشوكي وامكانية المصاب بشلل رباعي او ثنائي بالشفاء فهذا صحيح ولكن ليس كل الحالات بل 20 بالمئة من الحالات وهذا بعملية جراحية و بعلاجات طبيعية تأهيلية , وليس بزراعة الخلايا! الخلايا لم تفد اي مريض الى الان واخيرا ارجو من الله ان يشفي مرضى المسلمين امين امين.





ثانيا العلاجات الطبيعة والتي تتكون من المنتجعات الصحية






وهية علاجات طبيعية مختصة بالطين والمياه المعدنية

كما ان جميع هذة المصحات{المنتجعات} تعالج جميع انواع العلاجات الطبيعية بلا استثناء وكذلك الكسور بعد الحوادث والعقم عند الرجال والنساء وحممات ليزر وجاكوزا وامراض الجلد وازالة الاوساخ والميكروبات وعلاجات العمود الفقري وعلاجات الفقرات والعلاجات المغنطيسية والعلاجات الباطنية وعلاجات الاحبال الصوتية والاعصاب والمسالك البولية

والجهاز التنفسي وتنشيط حركة الدم والاعراض القلبية




1-منتجع واوتيل{كودا}
ويقع في مدينة يالتا ويعتبر من افخم المنتجعات واكثرهم تطورا من ناحية الخدمات والمعدات الطبية في يالتا, حيث انه اوتيل اربع نجوم وبنفس الاوتيل يوجد مركز طبي للعلاجات الطبيعية ,ويقدم وجبة واحدة في اليوم وجبة الافطار وايضا التسبح بمسبح الاوتيل والساونا والاشعة التحت الحمراء والحمام البخاري يكون داخل سعر المسكن والذي يتكون من 70 الى 150 دولارللسنغلو150 للسويت مفخم
اما للشخصين يكون من 110 دولار الى دولار200

ويوجد به احدث المعدات الطبية للعلاجات الطبيعية ,فحصات وعلاجات طبيعية,كما انه يقدم علاجات العقم عند الرجال والنساء وامراض العظام

,امراض الجهاز التنفسي, الامراض التي تؤدي الى امراض القلب, مساجات طبيعية,علاجات ومساجات باليزر

ازالة الجراثيم من مسامت الجلد.ويوجد طبيب باطني ونسائي ورجالي وطبيب جراحي. وايضا يعتبر صالون للتجميل والاعتناء بالبشرة وعمليات تجميل , والقضاء على عادة الشخير والعلاج بالطين والمياه المعدنية وحمام مساجي بالزهور الوردية والتي هي شبيها بالجاكوزة ولكنها افخم اذ ان البانية بها ما يقارب 47 فتحة ضاغض وبكل فتحة 10 ثقوب والتي ان شغلت يكون مساج للجسم وباقوة تحرك دموي .
وايضا الراغبين بالتهيل الطبيعي وعلاجات الشلل فان اقوة علاج لهم هو العلاج الطبيعي والذي باقصى الاحوال يدعوة الى تنشيط الاعطاء والدورة الدموية وهذا بحاجة ماسة له من هم بحالة الشلل, اما العلاج من خلال زراعة الخلايا فهي اكذوبة كبرى ليس لها اي ايجابيات .















لمزيد من المعلومات



 توقيع : صقر الجنوب

مواضيع : صقر الجنوب


رد مع اقتباس

اخر 5 مواضيع التي كتبها صقر الجنوب
المواضيع المنتدى اخر مشاركة عدد الردود عدد المشاهدات تاريخ اخر مشاركة
وقفات ودروس من حروب بخروش بن علاس ضد جحافل... تاريخ زهران وغامد 2 192 17/09/2024 11:11 PM
الشعراء بن حوقان وعبدالواحد منتدى القصائد الجنوبية ( المنقولة) 0 6906 04/01/2024 11:35 AM
القصة (مورد المثل) منتدى القصص و الروايات المتنوعة 0 5565 02/01/2024 09:28 AM
الله لايجزي الغنادير بالخير منتدى القصائد النبطية والقلطة ( المنقولة) 1 5199 28/12/2023 05:06 PM
قصة وسيرة صدام حسين منتدى القصص و الروايات المتنوعة 2 6549 28/12/2023 04:58 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 2 :
,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الإعلانات النصية ( أصدقاء الأكاديمية )

انشر مواضيعك بالمواقع العالمية من خلال الضغط على ايقونة النشر الموجودة اعلاه

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة © لأكاديمية العرضة الجنوبية رباع

a.d - i.s.s.w